شبكة روج آفا الإعلامية

برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر من التحالف الدولي إلى الإدارة الذاتية

128

هنأ نائب المبعوث الخاص للتحالف الدولي السفير ويليام روباك الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, مؤكدا على استمرارية الصداقة والتعاون المشترك.

وأشار السفير الأميركي ويليام روباك في برقية تهنئة موجهة إلى الرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية أول أمس الأحد إلى أن الظروف التي تعيشها المنطقة مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا لن تثني عن الاحتفاظ ببهجة العيد من خلال الروح الجماعية لهذا العيد.

وأكد روباك على استمرار التحالف الدولي في دعمه للإدارة الذاتية واستمرار الصداقة والتعاون بين الطرفين بما يضمن التغلب على جميع التحديات والصعوبات ويفضي لمستقبل أفضل لجميع السوريين.

وفيما يلي ما جاء في نص البرقية:

«إلى الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أتقدم إليكم بأطيب التمنيات وأتمنى لكم كل الخير، هذا العام وكل عام.

وبينما يتخذ العالم إجراءات جادة لمحاربة كورونا، أتوقع أن احتفالات هذا العيد ستكون مختلفة قليلاً، لكنني أثق أن الروح الجماعية للعيد والتي تبعث على البهجة ستبقى موجودة بقوة بغض النظر عن الظروف وآمل أن يحقق العام المقبل السلام والاستقرار لشعب سوريا بجميع مكوناته.

وبينما نستقبل بركات عيد الفطر المبارك، نستلهم معاني وقيم الصداقة والتضحية، ونؤكد استمرار صداقتنا والتعاون معاً، ونعتقد أنه من خلال تعزيز هذه الشراكة، سوف نتغلب على جميع الصعوبات والتحديات.

السفير ويليام روباك

نائب المبعوث الخاص للتحالف الدولي لهزيمة داعش».

 

التعليقات مغلقة.